سجل اتصالات هاتف زوج " نانسي عجرم " يكشف عن مفاجأة غير متوقعة ..وقرار طاريء بمنع الأخير من السفر..ووالد الشاب القتيل ينكر ظهور نجله ويتهم " الهاشم " باستخدام " الفوتوشوب" لتبرير جريمته ! (اخر المستجدات) | اليمني اليوم

سجل اتصالات هاتف زوج " نانسي عجرم " يكشف عن مفاجأة غير متوقعة ..وقرار طاريء بمنع الأخير من السفر..ووالد الشاب القتيل ينكر ظهور نجله ويتهم " الهاشم " باستخدام " الفوتوشوب" لتبرير جريمته ! (اخر المستجدات)

كشفت محامية ذوي القتيل السوري بمنزل نانسي عجرم، رحاب بيطار، عن تفاصيل جديدة بمجريات القضية المنظورة أمام القضاء اللبناني، واصفة ملف القضية بأنه "بات يأخذ طابعا أكثر جدية".

وقالت بيطار بمجموعة تغريدات في حسابها بموقع تويتر، إن الهاشم خضع لجلسة استجواب طويلة أمام قاضي التحقيق الأول، وتبين من خلال داتا الاتصالات، وجود عدة اتصالات بين رقم القتيل ورقم الهاتف الثابت في عيادة الهاشم، منها مكالمة مدتها 4:32 دقيقة .





وكشفت أن الهاشم تقدم بطلب لرفع حظر السفر عليه، وقد تم رد الطلب وترك الهاشم رهن التحقيق.

وأشارت المحامية، إلى أنه تم استدعاء كل العاملين في عيادة الهاشم، بالإضافة إلى شخص يدعى أبو الذهب، وشقيقة فادي الهاشم للتحقيق معهم وأخذ إفادتهم، في الجلسة المقبلة التي تم تعيينها في 10 آذار/مارس 2020.

واستضاف الإعلامي طوني خليفة عبر برنامجه التليفزيوني، والد القتيل محمد الموسى، الذي أدلى بتصريحات متناقضة بشأن ابنه وصورته التي انتشرت مع نانسي وفادي الهاشم.

وعرض طوني صورة للثلاثي، وسأله هل هذا ابنك؟، ليرد الأب: “فيها ملامح كتير من ابني، بس ما بقدر أؤكد حتى لا أظلم أي شخص، يجوز فوتوشوب، شكل وجه 70 % تقريبا الشبه”.

كما تابع والد محمد الموسى: “في شبه 70 % من ابني لكن ممكن تكون صورة على الفوتوشوب وما فيش صورة واضحة، ومبقدرش أقول أن ده ابني”.

يذكر أن شخص ملثم اقتحم فيلا نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم بقصد السرقة، وحصل إطلاق نار مع زوج الفنانة ما أدى الى مقتل السارق.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص