شاهد ..(صورة ) الممثل الشاب الوسيم "جلال السعيد " الذي قتلته رصاصات "الكراهية" بالضالع" والتفاصيل الكاملة لمقتله في منزل حل ضيفا فيه ! | اليمني اليوم

شاهد ..(صورة ) الممثل الشاب الوسيم "جلال السعيد " الذي قتلته رصاصات "الكراهية" بالضالع" والتفاصيل الكاملة لمقتله في منزل حل ضيفا فيه !

أثار مقتل الممثل الشاب "جلال السعيد " والذي ينحدر من محافظة "إب" برصاص مسلحين متطرفين الضالع ردود أفعال غاضبة لاعتبارات تتعلق بكون جريمة القتل ارتكبت بدوافع عنصرية ومناطقية مقيته.

وكشف  الدكتور"كمال البعداني" في مقال له بعنوان "الضالع وثمن الكراهية " ملابسات مقتل الشاب جلال السعيد مشيرا الى أن الممثل "جلال عبدالله السعيدي" شاب يمني من سكان العاصمة صنعاء  يهوى التمثيل المسرحي  تم توجيه الدعوة له من قبل الهلال الاحمر الاماراتي في الضالع للمشاركة في حفل ترفيهي للاطفال هناك.





واضاف "توجه الشاب المسكين ولم يكن يعرف ما يخفيه له القدر ودون ادراك لخطاب الحقد والكراهية والمناطقية الذي يتولاه الكثير من سفهاء الضالع منذ سنوات ويتولى كبره واثمه عيدروس الزبيدي ومعه الكثير من الرفاق والغوغاء الذين يتصدرون الحراك  ضد كل ما هو شمالي" .  

تم قتل الشاب جلال بطريقة لا يعرفها الاسلام ولا حتى العرب في الجاهلية فقد استضافته احدى الاسر للمبيت عندها  وهناك تم قتله من مجهولين عن طريق اطلاق الرصاص عليه من احدى النوافذ  ولاذ القتلة بالفرار  كما تقول الرواية.

   

 

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص